شبكة طلبة الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اذا كان النجاح غايتك
 
الرئيسيةاليوميةالمدخلمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تخترق قلوب النساء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسات روح



عدد المساهمات : 89
نقاط : 3064
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
العمر : 25
الموقع : الجزائر/غليزان
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: كيف تخترق قلوب النساء؟   الإثنين مارس 30, 2009 5:02 pm

[b]
لكي تملك قلب المراة يجب ان تعرف ماذا تريد..ومن الرجل الذي تتمناه؟الاجابة ليست سهلة بالتاكيد..لانهن مختلفات وطلباتهن
مختلفة,ولكن هناك اشياء تتمناها كل النساء,ولو توافرت فيك لخضعت لك النساء جميعا..والغرض من هذا الموضوع هو ان تحصل على المراة التي تريد ان تشاطرك حياتك
.
-ان تكون شخصا له قيمة :النساء يعشقن الرجل الذي تتمناه الاخريات..لاحظ بنفسك حينما تكون برفقة امراة ستجد كل النساء تتطلع اليك..وحتى لو لم تكن معك امراة فيجب ان تكون شخصا ترغب النساء في مصاحبته...وهذا يتوفر فيك اذا كنت سريع الابتسام..خفيف الظل..فالشخص المبتسم المرح يجعل قلوب كل النساء تهفو اليه.
-ان تحتاج اليها ولكن ليس كثيرا:اظهر اعجابك بها,واجعلها انها جميلة ومرغوبة,ولكن لاتبالغ ولا تتوسل ولا تظهر لها الحب بشكل فيه ذلة وخضوع,لانك بهذه الطريقة ربما تثير شفقتها..ولن تحصل على حبها واعجابها..ولن يؤدي ذلك الا هروبها منك.
-ان تشعرها بالامان:اهم ما تحتاجه المراة ان تشعر المان مع الرجل,وان تشعر وهي معه ان كل شيء سيكون على ما يرام,وليس مطلوبا منك ان تمتلك الملايين لتسعدها,ولكن ان تعتني بها وتدعمها,واذا شعرت باي تهديد يجب عليك ان تقف بجانبها وتحارب من اجلها.
-الا تكون مملا:ليس مهما هل انت وسيم ام لا؟ فاذا كنت مملا سترفظك النساء مهما كانت درجوة وسامتك,كن شخصا ميتسما.. مرحا..لا تتعامل مع الحياة بجدية مفرطة,ولا تكن جافا وغليظا,بل مرنا وسهلا ومنبسط السريرة على الدوام.
-اكسب صديقاتها:الفتاة تحتاج دائما لدعم صديقاتها وتتمنى ان يحصل الرجل الذي اختارته على استحسانهن..فاذا فزت باعجاب صديقاتها على اعجابها,وعلى عكس ما تظن يفضل ان تتحدث الى فتاتك وهي بين صديقاتها على ان تحدثها منفردة,لانها وسط رفيقاتها تكون اكثر استرخاء وامنا.فلا تستخدم اي ردود دفاعية مثل التي تستخدمها حينما تكون وحدها لذلك,كن اجتماعيا وعامل رفيقاتها بلطف,و حينما تحصل على اعجاب صديقاتها ستكون هي في متناولك
-كن صاحب هدف محدد:لا تحتاج لا ن تجذب قلوب النساء ان تكون في ثراء ولا في نجومية ولا ان تمتلك وسامة ولا ان تكون في شهرة, ولكن كل ما تتمناه المراة ان تكون صاحب هدف محدد..وان تحيا من اجل شيء ما..اذا كان لك رسالة في الحياة,واحلاما تسعى من اجلها, واذا كنت تسيرفي طريقك لتحقيقها ستكون جذابا بشدة في عيون النساء..وهذا ليس من اجل النساء فقط,بل من اجلك انت,فوجود هدف في حياتك يجعل لها معنى وقيمة.
واخيرا كن نظيف الجسد والهندام,ودوما انيقا تكسب اعجابها وودها

afro king afro king afro

I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تخترق قلوب النساء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة طلبة الجزائر :: المنتديات العامة :: مواضيع عامة-
انتقل الى: